friends forever
مرحبا زائرنا الكريم أذا كنت غير مسجل نتشرف بدعوتك لتكون فى اسرتنا الكريمه
مع تحيات المديره
... آهـَـلـآ وسهـِلآ فـَـَيً منتدِيــِآإت .. friends 4 ever▫️

friends forever



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
... آهـَـلـآ وسهـِلآ فـَـَيً منتدِيــِآإت .. friends 4 ever▫️
♥️ ♥️ Egypt for Ever ♥️ ♥️
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» العالم والتلميذ
ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 9:45 am من طرف يويو

» هي دي الصداقة..
ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 12:59 am من طرف يويو

» تخيل الآن....
ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 12:58 am من طرف يويو

» تصميمى لــ جارا
ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالخميس سبتمبر 23, 2010 11:05 am من طرف يويو

» اولى تصماميى لناروتو.
ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 10:56 pm من طرف يويو

» يويو وسام الحضور المميز
ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 10:48 pm من طرف يويو

» شرح اسماء الله الحسنى
ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 11:23 pm من طرف يويو

» أذا أردت أن تعصي الله فافعل ذلك أن أستطعت
ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالأحد أغسطس 29, 2010 1:57 am من طرف البطلة

» ✿●°• ♥•°nَiْceْ aَvَaَtarْsْ●°• ♥•°✿
ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 8:19 pm من طرف ŚάŗǻĦ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ŚάŗǻĦ
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
& قمر الليالى &
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
يويو
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
Akatsuki
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
دموع القمر
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
shemo
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
BeBa
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
البطلة
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
محية ايتاشي
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
سالى
ثلاث نصائح اسلامية Vote_lcap1ثلاث نصائح اسلامية Voting_bar1ثلاث نصائح اسلامية Vote_rcap1 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
 

 ثلاث نصائح اسلامية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
& قمر الليالى &
فرد من اسرة المنتدى
فرد من اسرة المنتدى
& قمر الليالى &

انثى
عدد المساهمات : 1063
النقاط : 40415
العمر : 22
الموقع : البيت
العمل/الترفيه : المذاكرة
المزاج : دلع
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

ثلاث نصائح اسلامية Empty
مُساهمةموضوع: ثلاث نصائح اسلامية   ثلاث نصائح اسلامية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 16, 2010 12:46 am

ثلاث نصائح إيمانية
قراءه سورة الإخلاص
هل تعلم أخي المسلم إن قراءه سورة الإخلاص تعادل ثلث القران – فإذا قراءتها ثلاث مرات كأنك ختمت القران كله ليس فى الثواب لكن في قيمة السورة.
العناية بالجار
امرنا الله سبحانه وتعالي العناية بالجار وكما يقول المثل العمي ( النبي وصى علي سابع جار ) وبالفعل امرنا بعناية الجار ليس سابع جار فقط في نفس العمارة أو الشارع لكن لسابع جار بسابع شارع ، لأن الجار اقرب إلينا في بعض الأحيان من أهلنا ، فنتقى الله بعم وتراعي ونحترم حقوق الجار علينا لا نزعجهم ونعمل علي العناية بهم ولا تنظر لحليلة جارك واعتبرها أخت لك ، وان كان لنا جار عجوز نراعيه ونخدمه ونعتبره أب أو أم لنا وترى جزاءك عن الله تعالي
حفظ اللسان
كان الإمام الشافعي يقول ( لسانك لا تذكر به عورة امرئ فكلك عورات ) ، وهذا اللسان حيه تلدغ بها الناس دون أن تشعر أو تحس ، هذا اللسان الذي جعله الله لنا لقراءة القران والتسبيح والأذكار نراعي ألا يذكر الكلام القبيح ويقوم بالغيبة والنميمة
رب اغفر لي و لوالدي و أصحاب الحقوق على والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

للمزيد من مواضيعي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثلاث نصائح اسلامية FBU31828

DON'T cry over anyone who won't cry over you

ثلاث نصائح اسلامية TqP32154
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثلاث نصائح اسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
friends forever :: المنتديات العامه :: °•( المنتدى الإسلامي )•°-
انتقل الى: